رياضة

الكويت الكويتي يختتم التدريبات استعداداً للمباراة التجريبية أمام القادسية السعودي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته اليوم (الأحد)، استعداداً لمباراته التجريبية الثالثة والأخيرة في معسكره التدريبي بمدينة إزميت التركية، والتي يلتقي فيها فريق القادسية السعودي.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات «الأبيض» لخوض منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، التي تستضيفها السعودية من 27 الجاري حتى 17 أغسطس المقبل.

ويضع الجهاز الفني لـ «الأبيض»، بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، لمساته الأخيرة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء، والذي سيشهد مشاركة الثنائي محمد دحام وأحمد الظفيري.

وكان فريق الكويت واجه فريقَي أبها السعودي وسباهان الإيراني يومي 8 و11 الجاري على التوالي، حيث تعادل في الأولى بهدف لمثله، فيما خسر الثانية بهدف دون رد.

الزامل: المغادرة للرياض 21 الجاري

وأكد المنسق الإعلامي للكويت عمر الزامل، أن الوفد سيختتم معسكره بمدينة إزميت، ويغادر إلى البلاد فجر الثلاثاء.

وأضاف في تصريح لـ «الجريدة»، أن الفريق سيتدرب يومي الأربعاء والخميس المقبلين في الكويت قبل المغادرة صباح اليوم التالي إلى الرياض، حيث سيواجه فريق الهلال السعودي يوم 23 الجاري ودياً، ثم يغادر يوم 24 منه إلى مدينة أبها التي تستضيف المنافسات.

وسيخضع اللاعبون لتدريب استشفائي، ثم يستعد الفريق يومي 26 و27 للقاء الوحدة الإماراتي بالمجموعة الرابعة لبطولة الملك سلمان.

في سياق متصل، أوضح الزامل أن مغادرة محترف الفريق، المغربي المهدي برحمة، إلى بلاده تأتي للخضوع هناك لعملية جراحية لتنظيف الغضروف تحت إشراف طبيب منتخب المغرب، على أن يعود إلى الكويت لتنفيذ البرنامج التأهيلي للعودة إلى المستطيل الأخضر مجدداً.

يُذكر أن برحمة سيغيب عن «الأبيض» في كأس الملك سلمان.

المصدر.. جريدة الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى