رياضة

الكويت «الوصيف» يستضيف كاظمة «المتصدر» غداً

 

تقام الساعة 9:30 من مساء غد (السبت)، مباراة الكويت مع كاظمة على استاد الكويت، والتي تحظى باهتمام كبير من الجماهير بمختلف ميولها.

يُذكر أن الدوري توقف منذ 19 مارس الماضي، بسبب “فيفا داي”، ثم إقامة الدور الأول لبطولة كأس سمو الأمير.

مباراة الغد هي الأهم في هذه الجولة، وواحدة من أقوى المواجهات في النسخة الحالية، بين الكويت (الوصيف) برصيد 30 نقطة، وكاظمة المتصدر (31 نقطة)، والتي قد تحدد شكل المنافسة على اللقب.

يدخل الكويت اللقاء بعد أن حصل على قسط وفير من الراحة، لعدم مشاركته في كأس سمو الأمير، كونه حامل اللقب، واستغل الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول ومساعده نادر داود، هذا الوقت لتجهيز الفريق للقاء.

ويشعر معلول وداود بالارتياح، بعد اكتمال الصفوف، بعودة المتألق أحمد الزنكي، لكن المدرب يدرك تماما أن الفوز اليوم يتطلب بذل مجهود مضاعف، واستغلال أنصاف الفرص لحسم اللقاء والعودة إلى القمة مجددا، وهو الأمر الذي أكد عليه لمهاجميه إبراهيم كميل وطه الخنيسي، اللذين قد يدفع بهما منذ البداية معاً.

في المقابل، فإن كاظمة يمر بمرحلة مهمة من التألق، لاسيما بعد فوزه الأخير على القادسية بهدف من دون رد في كأس سمو الأمير، بعد أن قدم مستوى رائعا نال عليه تقدير واحترام الجميع، ومن بينهم مدرب “الأزرق” التشيكي لافيكا.

ويشهد تشكيل كاظمة عودة شبيب الخالدي وحمد الحربي، بعد أن أشركهما المدرب الصربي زيلكو ماركوف في الشوط الثاني للقاء القادسية، من أجل الاطمئنان عليهما، والوقوف على مستواهما الفني والبدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى