رياضة

الكويت تتأهل لكأس العالم لكرة اليد للناشئين 2025

(كونا) – تأهل منتخب الكويت للناشئين لكرة اليد اليوم الأربعاء إلى نهائيات كأس العالم للناشئين في سلوفينيا 2025 بعد فوزه على نظيره الياباني بنتيجة (27 – 23) ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة الآسيوية العاشرة المقامة في العاصمة عمان والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة اليد شبيب الهاجري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب المباراة إن ناشئي المنتخب حققوا الهدف المطلوب منهم بالتأهل لنهائيات كأس العالم للناشئين لكرة اليد مشيدا بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبو المنتخب.

وذكر أن «لاعبي منتخبنا قدموا مباراة رائعة وأداء بطوليا قدمه المنتخب طوال مبارياته في تصفيات البطولة لافتا الى أن ادارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد نجحت في تحقيق الاجواء الايجابية للفريق حتى تمكن من تحقيق نتيجة المطلوبة والتأهل للنهائيات.

ورفع الهاجري أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والأسرة الرياضية في الكويت بمناسبة تأهل المنتخب الكويتي للناشئين لكرة اليد الى نهائيات كأس العالم للناشئين في سلوفينيا 2025.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب الكويتي للناشئين لكرة اليد مجموعته ويليه اليابان في المركز الثاني وسيلعب الدور قبل النهائي من البطولة الآسيوية.

وحصل حارس مرمى المنتخب الكويت للناشئين لكرة اليد فرج صالح على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى