أخبار الكويت

الكويت تشارك في سوق خيري لدعم المسنين والمستشفيات في هنغاريا

شاركت الكويت اليوم الاحد في السوق الخيري الدبلوماسي السنوي في هنغاريا الذي يخصص ريعه بالكامل لدعم دور العجزة والمسنين والمستشفيات بالدولة.

واكد سفير الكويت لدى هنغاريا سعد العسعوسي بمناسبة افتتاح السوق الخيري بحضور حرم الرئيس الهنغاري اندي ريانا حرص الكويت على المشاركة في السوق الخيري السنوي للتعبير عن معاني التكافل والتضامن وتوفير المساعدة والدعم للمحتاجين.

واضاف السفير العسعوسي ان هذا الحدث الانساني الذي يعقد سنويا بمشاركة أكثر من 50 سفارة وبعثة في بودابست يجسد مفاهيم المسؤولية الاجتماعية ويبث روح العمل الإنساني النبيل.

واكد ان مشاركة سفارة الكويت في هذه التظاهرة الانسانية نابعة من التزام مبدئي لدى قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها قائد العمل الانساني سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بدعم كل الفعاليات والتظاهرات ذات الطابع الانساني في مختلف الدول.

من جهتها قالت حرم السفير منى العسعوسي ان الجناح الكويتي نال اعجاب الزوار حيث تم عرض منتجات متنوعة تعكس تراث الكويت وثقافتها مؤكدة التزام الكويت قيادة وشعبا بدعم الاعمال الانسانية وهذا ما جبل عليه اهل الكويت.

واضافت العسعوسي ان المشاركة الكويتية تعكس الجهود الخيرة التي تقوم بها الكويت ضمن سلسلة اعمال الخير التي تقوم بها في مختلف دول العالم.

يذكر ان الجناح الكويتي شمل مختلف المنتجات الكويتية لا سيما الملابس الشعبية والحلويات اضافة الى القهوة والتحف التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى