أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الكويت تعرض تجربتها في أكبر مؤتمر لمستخدمي نظم المعلومات الجغرافية في العالم

قامت الهيئة العامة للمعلومات المدنية بالمشاركة في العرض الافتتاحي لأكبر مؤتمر لمستخدمي نظم المعلومات الجغرافية في العالم و الذي يعقد حاليا في مدينة سان ديغو في الولايات المتحدة الأمريكية و الذي يحضره اكثر من ٢١ الف مستخدم من مختلف دول العالم.

و لقد أشار مدير عام الهيئة بالوكالة السيد منصور المذن إلى فخره الكبير بهذا العرض حيث ذكر ان اختيار الهيئة للمشاركة في العرض الافتتاحي لهذا المؤتمر الضخم جاء بعد اختيار الهيئة من بين اكثر من ٣٥٠ الف جهة مستخدمة لنظم المعلومات الجغرافية في العالم و من ضمن افضل ٤ جهات عالمية مشاركة في هذا المؤتمر و التي تم اختيارها لهذا العرض الافتتاحي.

كما ذكر المذن بان الهيئة قد قامت باستعراض تجربتها في مجال نظم المعلومات الجغرافية من خلال استعراض بعض مشاريع الهيئة مثل كويت فايندر و مشروع الذكاء الاصطناعي و مشروع التصوير عالي الدقة بتقنية الليزر و التصوير باستخدام الدرون.

و قد أشار المدير العام بالوكالة إلى سعادته عن الأصداء الإيجابية للعرض و التي تم استقبالها من قبل الجمهور و إعجابهم بالمستوى الذي قدمته الهيئة بما يليق باسم دولة الكويت.

و لقد أثنى السيد منصور المذن على الجهود المبذولة من قبل فريق نظم المعلومات الجغرافية في الهيئة و المستوى الرفيع الذي وصل اليه بالشكل الذي استدعى هذا التقدير العالمي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى