رياضة

الكويت في مهمة لحسم لقب «دوري اليد» أمام العربي

تشهد صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله مباراتين اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد، فيلعب القادسية (21 نقطة) مع القرين (3 نقاط) في 5:30 كما يواجه الكويت (24 نقطة) العربي (15 نقاط) في 7:15.

وبطبيعة الحال يتسلط الضوء على لقاء العربي والكويت الحاسم اذ ان فوز «الابيض» يعني حسمه لقب الدوري الممتاز رسميا بعيدا عن أي نتائج أخرى فيما تعني خسارته استمرار القادسية في المنافسة على لقب البطولة، فالكويت لا يبحث سوى عن الفوز ولا شيء غيره بهدف انهاء المنافسة في أقرب وقت وقبل الجولة الأخيرة وبعيدا عن أي حسابات معقدة، بينما يدخل «الاخضر» اللقاء وقد ضمن المركز الثالث بغض النظر عن نتائج المباريات الأخرى ولكن عليه أداء الواجب فقط والدفاع عن اسمه وقميصه.

مدرب الكويت هيثم الرشيدي لديه قوة ضاربة ممثلة بأبناء الغربللي عبدالله، محمد وخالد الى جانب سعود الضويحي، عبدالعزيز الدوسري، عبدالعزيز الشمري وحارس المرمى العملاق علي صفر، اما العربي بقيادة المدرب سعيد حجازي فيعول على مهدي الحداد، علي نصير، سلمان الشمالي، عبدالله مصطفى، عبدالله الصفار، عبدالله الحلواجي، أحمد حسين ومحمد جاسم.

وضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة ايضا في دوري الدرجة الأولى وعلى صالة الشهيد فهد الأحمد في الدعية يلتقي الفحيحيل (20 نقطة) مع الشباب (9 نقاط) في 5:30 ويتواجه النصر (8 نقاط) مع الجهراء (14 نقطة) في 7:15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى