إقتصاد وأعمال

الكويت للتأمين تطلق شعارها الجديد «الثقة عنواننا»

أطلقت شركة الكويت للتأمين شعارها الجديد «الثقة عنواننا» ضمن حملة إعلانية واسعة، وضعت من خلالها صورا ولافتات في شوارع الكويت متماشية مع استراتيجية الشركة للتميز في خدمات التأمين ومشيرة بها إلى 5 محاور يأتي أولها، التميز في تطبيق أحدث التكنولوجيا الرقمية، يليها التميز في تطوير موظفيها باعتبارهم المحور الأساسي في التنمية وتحقيق الأهداف، ثم التميز بقوة الأداء المالي تجاه عملائها ومساهميها، بالإضافة إلى التميز كأول شركة في الكويت والخليج العربي، وآخرها، التميز في حيازة أهم الجوائز العالمية. جاء ذلك كنتيجة للدور الحاسم الذي لعبته شركة الكويت للتأمين على مدى الأعوام الماضية في توفير الحماية المالية وتعزيز الثقة والاستقرار المالي بخطط مدروسة مكنتها من الإدارة السليمة لتجنب المخاطر والتهديدات المحتملة وتسوية المطالبات والوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها.

وعن ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة الكويت للتأمين، السيد سامي شريف: جاء إطلاق شعار «الثقة عنواننا» على هويتنا تأكيدا على قيمنا والتزامنا بتسخير كل الإمكانات للمساهمة في تطوير منظومة الخدمات التأمينية وهو الدور الذي تحرص على القيام به بما يتناسب مع احتياجات عملائنا ويمنحهم الشعور بالراحة والثقة في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم لضمان أعلى معايير الجودة. كما أن العلامة التجارية الجديدة ما زالت تحمل هوية وتراث الشركة الممتد لأكثر من 64 عاما، بألوان متجانسة تجمع بين التاريخ والعراقة، ومواكبة كل ما هو حديث ومعاصر. وأضاف: نحن لا نكتفي بتحسين المظهر الخارجي للعلامة فحسب، بل نقدم أيضا ابتكارات تلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائنا الذين يبحثون عن أفضل جودة وموثوقية.

واختتم شريف حديثه مؤكدا أن شركة الكويت للتأمين تحرص دوما على تقديم أفضل الحلول والمنتجات التأمينية، وتحرص على التميز بتقديم أحدث المنتجات والخدمات وتقديم الدعم الكامل لتحقيق مستقبل أفضل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى