أخبار الكويت

الكويت وباكستان تتفقان على تعزيز العلاقات التجارية

(كونا) – اتفقت دولة الكويت وباكستان على مواصلة تعزيز العلاقات التجارية الثنائية بطريقة أكثر تكاملا إلى جانب تعزيز التعاون التجاري الخاص والحكومي.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن وزارة الاستثمار الباكستانية عقد الوزير الاتحادي الباكستاني للاستثمار والخصخصة والاتصالات عبد العليم خان وسفير دولة الكويت لدى باكستان نصار عبد الرحمن المطيري اجتماعا في إسلام اباد اليوم الاثنين.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين بطريقة أكثر تكاملا. وناقش الوزير المقترحات المتعلقة بتعزيز الأنشطة التجارية من الكويت معربا عن استعداده للتعاون في مشاريع مختلفة تشمل القطاعين الخاص والحكومي.

وأعرب الوزير خان عن أمله في زيادة الاستثمارات الكويتية في باكستان وصولا إلى تحقيق نتائج جوهرية خاصة من خلال القطاع الخاص.

ومن جانبه أكد السفير الكويتي للوزير الباكستاني أن الحكومة الكويتية ستقدم كل الدعم الممكن في تعزيز الاقتصاد الباكستاني ومشاريع التعاون المشترك مشيرا إلى أهمية العلاقات مع باكستان.

وأوضح أن الأيام المقبلة ستشهد استكمال كافة الاتفاقيات الثنائية مؤكدا حرصه على تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

وتم خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الوزير الاتحادي والسفير الكويتي.

وذكر البيان أن السفير أعرب عن تقديره لزيارة عليم خان الأخيرة إلى الكويت قائلا إن زيارته ساعدت على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز التجارة المتبادلة.

زر الذهاب إلى الأعلى