رياضة

الكويت وكاظمة يلتقيان الجهراء والقرين في «السلة»

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء في الخامسة والربع مساء اليوم اختباراً صعباً أمام الكويت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لكرة السلة، التي تشهد أيضاً لقاء كاظمة مع القرين في 7:15 وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويدخل الكويت اللقاء برصيد 4 نقاط من انتصارين على الشباب والصليبيخات، وهو الرصيد ذاته للجهراء الذي تغلب على اليرموك والعربي.

ويقدم الفريقان مستويات مميزة هذا الموسم بدءاً من مشاركتهما في البطولة العربية التي حقق الأبيض لقبها، فيما بلغ فيها الجهراء الدور الثاني بعد تقديم عروض لافتة.

ويريد الكويت تأكيد تفوقه في المواسم الخمسة الماضية، التي سيطر على لقب البطولة فيها من خلال مواصلة تحقيق الانتصارات بقيادة مدربه الألماني بيتر شومرز، الذي يعتمد على لاعبيه ألكسندر الغيص، عمران جوهر، عبدالعزيز رمضان، تركي حمود والمحترفين الأميركي ماركوس هانت والهاييتي كادي لالان. في المقابل، يعول مدرب الجهراء اللبناني أحمد الفران على لاعبيه محمد أشكناني، وحسين الخباز، وعبدالرحمن الجمعة ومساعد العتيبي والنيجيري الونو، كما دعم الفريق صفوفه بالمحترف الثاني الأميركي كايلين لوكاس، الذي من المنتظر أن يشارك في مباراة اليوم.

وفي المباراة الثانية، يبدو كاظمة برصيد نقطتين أقرب إلى الفوز على حساب القرين برصيد نقطه نظراً للفارق الفني.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى