رياضة

الكويت يستأنف تدريباته استعداداً لكأس الملك سلمان

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته في السابعة من مساء اليوم على ملعبه الرئيسي، استعداداً لخوض غمار منافسات المجموعة الرابعة من بطولة الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والتي تستضيفها السعودية من 27 الجاري حتى 17 أغسطس المقبل.

وكان الجهاز الفني، بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس (الثلاثاء)، بعد أن وصل وفد الفريق إلى البلاد في ساعة مبكرة أمس، قادماً من تركيا، التي أقام فيها معسكراً تدريبياً هناك، تخللته 3 مباريات تجريبية، تعادل في الأولى مع أبها السعودي 1-1، وخسر الثانية أمام سباهان الإيراني 0 – 1، قبل الفوز في الثالثة والأخيرة على القادسية السعودي 3 – 1، والتي أقيمت مساء الأحد.

أحرز أهداف «الأبيض» طه ياسين الخنيسي، وبلال عيفة، ومحمد دحام في ظهوره الأول مع الفريق، بعد انتقاله قادماً من نادي النصر.

الزامل: أهمية خاصة للقاء الهلال

من جانبه، أكد المنسق الإعلامي لفريق الكويت عمر الزامل، أن مباراة القادسية السعودي جاءت مفيدة جداً، سواء فنياً أو بدنياً، لا سيما في ظل قوة المنافس، الذي يضم لاعبين أكفاء محترفين ومحليين، مضيفاً في تصريح لـ «الجريدة» قبل مغادرة مدينة إزميت، التي استضافت المعسكر، أن المباراة حققت الأهداف المرجوة منها.

وتابع: «منح بونياك عدداً كبيراً من اللاعبين الفرصة للمشاركة لمدة 65 دقيقة، للوقوف على مستواهم الفني والبدني، وأعرب المدرب عن رضاه عن جميع اللاعبين، الأمر الذي يؤكد أن الاستعدادات لبطولة الملك سلمان تسير في طريقها الصحيح والسليم».

وشدد على أن المعسكر التركي أتى بثماره، موضحاً أن الفريق بات جاهزاً للبطولة، مشيراً إلى أن الفريق سيختتم تدريباته بالكويت غداً (الخميس)، على أن يغادر الجمعة إلى السعودية، لمواجهة فريق الهلال السعودي في مباراته الودية والتجريبية الأخيرة الأحد.

وأكد الزامل أن الجهاز الفني يولي لقاء الهلال أهمية خاصة، حيث يضع «رتوشه» الأخيرة على الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما منافسات المجموعة الرابعة لبطولة الملك سلمان.

يُذكر أن المجموعة الرابعة تضم أندية: الوحدة الإماراتي، والرجاء المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري، الذي ظفر أخيراً بلقب الدوري في بلاده.

زر الذهاب إلى الأعلى