رياضة

الكويت يصارع الشرطة العراقي في البطولة العربية

الكويت – هاشتاقات الكويت:

يستضيف اليوم الأربعاء، فريق الكويت، نظيره الشرطة العراقي في ذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتعتبر المباراة ضربة البداية للكويت مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب السوري حسام السيد، وبعدد وافر من اللاعبين الجدد، حيث تم التعاقد مع السوري عمر الميداني، والفرنسي عبدول سيسوكو، والكولومبي كالديرون، إلى جانب يوسف ناصر لاعب كاظمة والقادسية السابق.

على الطرف الآخر يقود المدرب الصربي ألكسندر التيش، الفريق العراقي، فيما تم التعاقد مع السويسري شيركو كريم، ومروان حسين، وصفاء هادي، وسعد ناطق.

ودخل فريق الشرطة بطل الدوري العراقي في الموسم الماضي في معسكر مغلق بالبصرة، استعدادا لمواجهة الكويت، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة.

وتضم توليفة أصحاب الأرض عددا كبيرا من الأوراق الرابحة أمثال يوسف ناصر، وفيصل زايد، والإيفواري جمعة سعيد، والكولومبي كالديرون.

ويدرك مدرب الكويت حسام السيد أن الضيف العراقي لن يكون صيدا سهلا، عطفا على ما يملكه من إمكانيات.

وكان السيد قد تواجد في الدوري العراقي بداية من عام 2014، مع القوة الجوية، ثم تولى مهمة فريق الميناء العراقي وحقق مع الفريقين نتائج إيجابية.

وعمل مدرب الكويت على تحقيق الانسجام المطلوب في صفوف الأبيض، لاسيما وأنه عانى من غياب اللاعبين الدوليين لفترة طويلة في بداية فترة الإعداد.

ومن المنتظر أن يعول الكويت على خطة هجومية، لتحقيق أفضل نتيجة قبل مواجهة العودة في الأراضي العراقية.

في المقابل يتطلع الصربي ألكسندر التيش، إلى تقديم عرض لائق في مستهل مشواره مع الفريق العراقي، لاسيما وأنه استلم مهمة تدريب فريق الشرطة وهو على منصة التتويج مع المدرب المونتنيجري نيبوشا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى