رياضة

اللاعب المغربي أنور الغازي يكسب قضيته ضد ماينز الألماني ويتبرع بالمال لأطفال غزة

أعلن اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية أنور الغازي، الذي فسخ ناديه السابق ماينز الألماني التعاقد معه بعد إعلانه مساندته للشعب الفلسطيني وأهالي غزة، حصوله على تعويض مالي ضخم من النادي الألماني.

وكان ماينز، قد أعلن خلال شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد لاعبه أنور الغازي، وذلك بسبب منشورات اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي حرص فيها على دعم الشعب الفلسطيني.

وكتب الغازي عبر حسابه بمنصة “إكس”، قائلا: “تلقيت اليوم دفعة مالية كبيرة من ماينز، لكن أود التوضيح على أن خلافي القانوني مع النادي لم يكن بالنسبة لي من أجل المال”.

وأضاف: “لكن أريد أن أستغل هذه اللحظة لتوجيه الشكر لماينز على أمرين: الأول على التعويض المالي الكبير والذي سأستخدم نصف مليون يورو من هذه التعويض لتمويل مشاريع لأطفال غزة”.

وتابع: “وبالنسبة لماينز فبالرغم من محاولاتهم الفاشلة المتكررة لتجنب سداد المبالغ المستحقة، إلا أنهم ساهموا من خلالي في محاولة جعل الحياة أكثر قابلية للاحتمال لأولئك الأطفال”.

وختم: “كما أود أشكرهم أيضًا لأنهم في أثناء محاولة إسكاتي كانوا قد جعلوا صوتي أعلى من أجل المضطهدين والمظلومين في غزة”.

وأنضم أنور الغازي لصفوف فريق كارديف سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث سبق له الدفاع عن ألوان أستون فيلا وإيفرتون، وستكون تجربته الجديدة في دورى الدرجة الأولى الإنجليزى “تشامبيونشيب” مع كارديف سيتي الذى أنهى الموسم الماضي في المركز 12 للمسابقة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى