مجالس

اللجنة الفنية أحالت مقترح تسمية الحدائق بأسماء الشهداء إلى الجهاز التنفيذي لمخاطبة «الزراعة»

أحالت اللجنة الفنية في المجلس البلدي خلال اجتماعها امس برئاسة د.علي بن ساير اقتراح العضو عبدالوهاب بورسلي بشأن تسمية جميع حدائق الكويت بأسماء الشهداء إلى الجهاز التنفيذي لمخاطبة الهيئة العامة للزراعة.

وقال د.بن ساير إنه تمت إحالة اقتراح العضو م.مها البغلي بشأن إضافة مادة في لائحة البناء تلزم المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة التي يزيد عدد العاملات بها على 50 عاملة او يتجاوز عدد العاملين بها عن 200 عامل بإنشاء دور حضانة لها الى الجهاز التنفيذي.

وقال إن اللجنة وافقت على الاقتراح المقدم من العضو مشعل الحمضان بشأن إضافة أنشطة جديدة لمناطق الجهراء والصليبية والعارضية وأبوفطيرة، كما تمت إحالة الاقتراح المقدم من العضوين: حمدي العازمي وعبدالله الرومي بشأن تسمية شارع باسم المغفور له بإذن الله تعالي عجنان قبلان العازمي إلى الجهاز التنفيذي.

وأضاف ان اللجنة أبقت على جدول أعمالها الطلب المقدم من وزارة الصحة بشأن الأنشطة الواردة بقرار المجلس البلدي المتعلق بالساحة المجاورة لمشروع دار الشفاء القسيمة رقم 47 بالقطعة (66).

وذكر ان اللجنة وافقت على اقتراح العضو م.عبدالسلام الرندي بشأن الهدم العشوائي وتكسير الخرسانة إضافة الى إحالة كتاب اتحاد الحرفيين الكويتيين بشأن طلب الموافقة لإضافة أنشطة على لائحة البلدية.

وأضاف ان اللجنة وافقت على اقتراح العضو المجلس البلدي د. حسن كمال بشأن تطبيق المؤسسة العامة للرعاية السكنية لائحة الزراعة المنزلية للمشاريع الإسكانية، كما وافقت اللجنة على اقتراح العضو م.مها البغيلي بشأن إضافة أنشطة جديدة في المناطق الحرفية (الجهراء – الصليبية – العارضية غرب أبوفطيرة) تشمل مقهى ومأكولات خفيفة دون تقديم الشيشة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى