رياضة

اللجنة الفنية بإتحاد الكرة تجتمع غداً لوضع تصور قائمة “الأزرق”

تعقد اللجنة الفنية باتحاد الكرة غداً اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول، الذي يقوده بشكل مؤقت الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة الإسباني كارلوس غونزاليس، ومساعديه محمد العزب وطارق الخليفي.

ويضع الجهاز الفني، خلال الاجتماع، تصورا للقائمة الخاصة بالمنتخب الأول، التي ستواجه المنتخب البوسني في سراييفو في 4 سبتمبر المقبل ضمن “فيفا داي”، والتي تعتمد على لاعبي المنتخب الأولمبي إلى جانب عدد من اللاعبين من أصحاب الخبرة، والتي قد يتم كشف النقاب عنها خلال الاجتماع.

وتتجه النية، داخل الجهاز الفني، إلى تدشين التدريبات بسراييفو في 2 سبتمبر، إذ يغادر الوفد يوم 1 منه، وذلك في حال إقامة نهائي كأس سمو الأمير 30 الجاري.

مقالات ذات صلة

ويشهد الاجتماع مناقشة الكتاب الذي سيتسلمه الاتحاد من نظيره الفلسطيني، بشأن الاكتفاء بمباراة واحدة بين منتخبي البلدين الأولمبيين يوم 7 سبتمبر، أو غض النظر عنها من المنافس.

إلى ذلك، وضع طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي موعدين لإجراء المسحات، الأول في 25 الجاري إذا تم العدول عن عدم إقامة مباراتي فلسطين المقرر لهما يومي 29 و31، بينما في حال إلغائهما رسميا، فإنه سيتم إلغاء المسحة، والاكتفاء بالمسحة التي سيخضع لها لاعبو المنتخب الأول، والتي تحدد لها 30 الجاري.

من جهة أخرى، تقرر أن يترأس الوفد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى