مجالس

اللجنة القانونية بالمجلس البلدي أقرت لائحة الإشراف على المقابر..وأجلت لائحة إشغالات الطرق

أوصت اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي في اجتماعها الذي عقدته برئاسة العضو حمد المدلج، بالموافقة على مشروع القرار الوزاري بشأن لائحة تنظيم الجنائز ونقل الموتى والدفن والإشراف على المقابر.

وأجلت اللجنة بحث مشروع لائحة إشغالات الطرق العامة والميادين والأرصفة والساحات العامة، فيما ابقت على جدولها مشروع لائحة النظافة العامة ونقل النفايات.

على صعيد اخر، تناقش اللجنة الفنية في اجتماعها الثلاثاء اقتراحات بإضافة نشاط مكاتب في الميزانين بالمناطق الحرفية لخدمة أصحاب القسائم وتركيب ألواح شمسية في ساحات المقابر غير المستغلة، وابراز أسماء الشوارع على جميع اللافتات الاستدلالية بجانب الاسم وإطلاق اسم المرحوم مشاري العصيمي على احد الشوارع.

وستبحث اللجنة خطاب اتحاد العقاريين بشأن منح القطاع الخاص حق الادارة والصيانة خلال فترة استثماره لمواقف السيارات المتعددة الأدوار في مختلف مناطق الكويت وتحفيزه لبناء مواقف بالمشاركة مع الدولة وتطويرمواقع دور السينما.

وتبحث لجنة العرائض والشكاوى غدا الاربعاء رد وزير الأشغال العامة حول اسباب تخلف ممثلي الوزارة عن حضور اجتماعات اللجنة وشكوى أهالي منطقة الشريط الساحلي بشأن تغير استخدام مناطقهم من منطقة سكنية الى مجمعات تجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى