أمن ومحاكم

اللواء الزعبي ومحافظ الأحمدي تفقدا نقاطا أمنية في مناطق المحافظة

تفقد وكيل الوزارة المساعد للأمن العام اللواء فراج الزعبي، بحضور محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، عددا من المواقع والنقاط الأمنية في المحافظة، للاطلاع على سير العمل وتطبيق القانون على الجميع مع الأخذ بعين الاعتبار مراعاة ظروف كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن الجولة شملت منطقة الشاليهات والمزارع وبعض مناطق محافظة الأحمدي، حيث أعطى اللواء الزعبي تعليماته لرجال الأمن بضرورة اليقضة وتطبيق القانون على مخالفي الحظر الجزئي في البلاد والتشدد على التزام من يمارسون رياضة المشي في الأماكن والمواقع المخصصة للمشاة فقط ومصادرة الدراجات الهوائية والسكوتر في حال تم ضبط أي شخص يقوم باستخدامها أثناء الحظر واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

من جهته، إشاد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد بجهود رجال الأمن وتواجدهم خلال فترة الحظر الجزئي وتطبيقهم للقانون وتسهيل وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين والمقيمين.

وعبر الخالد عن شكره وتقديره لرجال الأمن لسهرهم على راحة سكان محافظة الأحمدي، وتطبيقهم القانون على الجميع بمسطرة واحدة، مشيدا بتعاون المواطنين والمقيمين مع رجال الأمن الذي يبذلون قصارى جهدهم لخدمتهم وراحتهم للخروج من أزمة كورونا بأقل الأضرار، وبالتزامهم ستعود الحياة الى طبيعتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى