أمن ومحاكم

اللواء العوضي يكرم كوكبة من المتميزين

في إطار سياسة وزارة الداخلية بتكريم المتميزين من منتسبيها وبناء على توجيهات وزير الداخلية الشيخ ثامر على صباح السالم الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح بضرورة ترسيخ مبدأ الثواب ومكافاة المجدين بجميع قطاعات وزارة الداخلية ليكون حافزا لهم ولزملالهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء .

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي بتكريم مدير إدارة جوازات المطار العقيـد بـدر شايع الشايع ومساعده العقيد فهد خالد البناي والرائد فهد باسم الشمري وملازم أول حمـد مشعل الخالدي ، وذلـك تقديراً لدورهم المتميز في أداء عملهم بكل تفان واخلاص.

وهنأ اللواء العوضي المكرمين ونقل لهم تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح لما بذلوه من جهود كبيرة في أداء واجباتهم الوظيفية.

وأشـاد اللواء العوضي بجهـود المكرمين وشكرهم على تحملهـم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، معرباً عن فخره واعتزازه بأدائهـم المتميز في العمل باعتبارهـم مثلا وقدوة يحتذى بها لزملائهـم فـي العمل الأمني ، متمنيا لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية.

ومن جانبهم اعرب المكرمون عن شكرهم وتقديرهم للقيادات العليا للمؤسسة الامنية ودعمهم العالم للمتميزين من منتسبي وزارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى