أمن ومحاكم

اللواء المزين: معرض دبي للطيران منصة لاكتشاف الابتكارات في هذا القطاع

قال مسؤول عسكري كويتي اليوم الأحد ان معرض دبي للطيران 2021 يعد منصة مميزة للتعرف على احدث الابتكارات والصناعات العالمية في قطاعات الطيران والفضاء والدفاع.

واضاف مساعد آمر القوة الجوية الكويتية اللواء الركن طيار بندر المزين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب مشاركته في افتتاح الدورة ال17 من المعرض ان الدورة الحالية ابرزت الطابع العصري والابداعي وركزت على مستقبل النقل الجوي واستكشاف الفضاء ومجالات الدفاع اضافة الى الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.

واضاف ان المعرض يعتبر فرصة ثمينة ونافذة عالمية لالتقاء الخبراء العسكريين والاستراتيجيين وتبادل الخبرات والمعلومات بمنظومة الطيران والدفاع.

ولفت الى حرص كل من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح ورئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن خالد صالح الصباح على مشاركة القيادات العسكرية في المؤتمرات العالمية والاطلاع على اخر الابتكارات من اجل رفع مستوى الكفاءة القتالية للقوات المسلحة الكويتية ومواكبتها لاخر المستجدات في مختلف المجالات العسكرية.

وتشارك القوة الجوية الكويتية في المعرض بطائرات هليكوبتر من نوع (كاراكال) فرنسية الصنع.

ويشهد المعرض الذي يقام بمطار آل مكتوم الدولي في دبي ويستمر حتى ال18 من نوفمبر الجاري مشاركة 1200 جهة عارضة في مجال الطيران و160 طائرة ووفود مدنية وعسكرية يمثلون اكثر من 140 دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى