رياضة

الليغا: خسارة فياريال على يد مايوركا وتعادل ثمين لـ إشبيلية أمام ريال بيتيس

لم يأت التعاقد مع كيكي سيتيين كمدرب جديد لفياريال بجديد على مستوى نتائج الفريق المتراجعة هذا الموسم، بعد أن تجرع الفريق خسارة جديدة في “الليغا”، وهذه المرة وسط جماهيره 0-2 على يد مايوركا، في اللقاء الذي احتضنه ملعب لا سيراميكا.

تقمص المهاجم الكوسوفي فيدات موريكي دور البطولة في صفوف الفريق الضيف، بعد أن تكفل بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 32، بينما صنع هدف تأكيد الانتصار لزميله المهاجم السنغالي الشاب أماث ندياي في الدقيقة 75.

وتجمد رصيد فياريال عند 18 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً، بينما حقق فريق المكسيكي خافيير أجيري انتصاره الرابع هذا الموسم، الثاني في آخر 5 مباريات، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة يقفز بها للمركز الـ12.

إشبيلية X ريال بيتيس

خطف فريق اشبيلة تعادلاً ثميناً خلال المباراة التي استضافه بها نظيره ​ريال بيتيس​ على ملعب بينتو فيامارين، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف لمثله.

بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين، حيث سيطرت عليه الخشونة بين اللاعبين وكان لاعب فريق ​اشبيلية​ غونزالو مونتييل قد تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 38، وقبل انتهاء فعاليات الشوط الاول احرز اللاعب خيسوس نافاز هدف في مرماه، فيما نال كل من نبيل فقير وزميله بورخا ايغليسياس بطاقتين حمراوتين، وفي الدقيقة 81 خطف اللاعب نيمانيا غوديل هدف التعادل ليمتح فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى