رياضة

الليلة.. الزعيم «الأخضر» يفتتح مشواره “العربي” أمام الإسكندراني!

الكويت – هاشتاقات الكويت:
يفتتح الفريق الاول لكرة القد بالنادي العربي مشواره في الموسم الكروي الحالي، بمواجهة من العيار الثقيل، وذلك عندما سيستضيف فريق الاتحاد السكندري غدًا الاثنين وتحديدا في الساعة الثامنة والربع مساءً على استاد صباح السالم، ضمن منافسات ذهاب دور 32 لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ويمني النادي العربي النفس ببداية قوية في ظل آمال عريضة لجماهير القلعة الخضراء بأن يتمكن فريقهم الأخضر “الزعيم” في الموسم الحالي من تحقيق ألقاب تعيد للنادي بريقه بعد سنوات من التراجع، خاصة بعد أن قام بتدعيم الصفوف بأكثر من 13 لاعبا، من بينهم 5 محترفين.

في المقابل يتطلع الاتحاد السكندري إلى مواصلة التألق الذي عاشه في النسخة الماضية، بالوصول إلى الدور ربع النهائي من البطولة.
وقال مدرب العربي الإسباني خوان مارتينيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاحد ان المباراة تأتي في وقت مهم بعد مرحلة الاستعداد في اسبانيا حيث اصبح الفريق جاهزا للمواجهة رغم ان الخصم قوي ويملك لاعبين جيدين لاسيما بعد التعاقدات التي اجراها .
واكد مارتينيز ان ادارة النادي وفرت للفريق كافة الاحتياجات وقال لانملك حاليا اية مشاكل فعلى المستوى الهجومي لدينا حسين الموسوي وعلى المستوى الدفاعي صرنا افضل مع التعاقدات الجديدة مشيرا الى ان مهمته مع الفريق تسير بشكل تصاعدي خاصة بعد خوض مباريات ودية مع فرق قوية .
من جهته قال مدرب فريق الاتحاد السكندري طلعت يوسف ان فريقه مستعد للمواجهة وانه لايعاني اية مشاكل في جميع المراكز ، واشار الى انه تلقى تحذيرات بشأن الطقس ولكنه بعد التدريب وجد ان الامر عادي.
وامتدح طلعت جماهير النادي العربي وقال ان الجميع يعرف تماما جماهير العربي ودعمها لفريقها ولكننا ايضا لدينا ١١ مليون مشجع يقفون وراءنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى