إقتصاد وأعمال

«المتحد» أفضل بنك في إدارة النقد عبر الإنترنت

أعلن البنك الأهلي المتحد فوزه بجائزة «أفضل بنك في إدارة النقد عبر الإنترنت» لعام 2022 على مستوى الكويت، ضمن قطاع الخدمات المصرفية للشركات للعام الخامس، من مجلة غلوبال فاينانس العالمية، والتي تمنح هذه الجوائز للبنوك التي تقدم حلولاً مصرفية محلية وإقليمية وعالمية متطورة تقترن بأحدث الأساليب التكنولوجية المبتكرة، بهدف توفير خدمات ومنتجات عصرية تواكب احتياجات وتطلعات العملاء.

وفي تعليقه على هذه الجائزة، قال نائب أول الرئيس التنفيذي لمجموعة المعاملات المصرفية في «المتحد» هشام زغلول: «نحن سعداء لاستمرار حصدنا هذه الجائزة المرموقة من قبل مجلة غلوبال فاينانس العالمية المتخصصة. يعكس حصولنا على هذه الجائزة مكانة البنك الرائدة في مجال الحلول المصرفية للشركات، وحرصه المستمر على تطوير وتقديم منتجات بنكية مبتكرة لإدارة النقد، الأمر الذي يمكّن عملاءنا من الشركات من إدارة تدفقاتهم النقدية بفاعلية ومرونة لا تضاهى، من خلال منصة رائدة لإدارة النقد، وهو ما يعمل على توفير وقت وجهد عملائنا من الشركات ليتمكنوا من إدارة أعمالهم».

من جانبه، أفاد مساعد المدير العام لإدارة المعاملات المصرفية في «المتحد» علي النقي: «تأتي هذه الجائزة تقديراً لجهود البنك المتواصلة، وسعينا لتزويد عملائنا بالخدمات المصرفية المتطورة، والتي تعتمد على الوسائل التقنية الحديثة التي تمكنهم من إدارة أعمالهم بمنتهى الفاعلية والأمان».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى