إقتصاد وأعمال

«المتحد» يُرسل الأموال بمشاركة رابط مع المستفيد

أفاد البنك الأهلي المتحد بإطلاقه خدمة إرسال الأموال، والتي تمكّن العملاء من إرسال الأموال عن طريق مشاركة رابط مع المستفيد من عملاء البنوك المحلية، للحصول عليها من خلال بوابة الدفع «كي نت» على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع.

وذكر البنك أنه ومن خلال هذه الخدمة يمكن لعملاء «المتحد» الدخول على تطبيقه «AUB APP» واختيار خدمة إرسال الأموال لأي مستفيد دون الحاجة لرقم الحساب أو الآيبان وبمجرد معرفة رقم الهاتف.

وأوضح أن العميل يقوم بإضافة المستفيد المراد إرسال الأموال له أو اختياره من قائمة الاتصال الخاصة ثم إدخال المبلغ المراد إرساله وتحديد الحساب المراد الخصم منه ثم مشاركة الرابط مع المستفيد الذي سيتلقى الطلب من خلال الرابط، وفي حال قبوله للتحويل وتأكيده للمعاملة سيتم خصم المبلغ من حساب العميل الذي قام بالتحويل.

وقالت رئيس إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد بـ«المتحد» هنادي خزعل: «يسعدنا تطبيق هذه الخدمة الجديدة التي تأتي في إطار تطوير منظومة المدفوعات بالتعاون مع شركة (كي نت)، فضلاً عن أنها ستضيف الكثير من المرونة والسرعة في تحويل الأموال ما يمكن عملاءنا من سداد فواتيرهم أو إرسال الأموال فوراً من خلال بضع خطوات سهلة».

وأضافت: «نعمل من خلال رؤية واضحة تؤمن بأهمية التطوير الدائم والاستثمار في الخدمات والمنتجات وخدمة العملاء، ومن هذا المنطلق اعتمدنا هذه الخدمة لتمكينهم من تحويل الأموال بمنتهى السرعة والسهولة والأمان والموثوقية ودون الحاجة للذهاب إلى البنك».

وأكدت خزعل أن من مميزات خدمة إرسال الأموال، أنها تلبي احتياجات وتطلعات مجموعة واسعة من العملاء الذين يرغبون في خيارات دفع آمنة ومتطوّرة تقلل الاعتماد على التعاملات النقدية وما يصاحبها من تكاليف تشغيلية، وتسهّل إجراءات الدفع والتحصيل، وتزيد التعاملات الإلكترونية وفي الوقت نفسه تأخذ في الاعتبار جميع الجوانب الأمنية المطلوبة.

وأشارت خزعل إلى أهمية الخطوات المتتالية التي يقوم بها «المتحد» لتطوير معاملاته المصرفية الرقمية عبر مجموعة من الخدمات المبتكرة التي يواصل تقديمها لعملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى