إقتصاد وأعمال

«المتحد» يُوعّي بسرطان البروستاتا

عقد البنك الأهلي المتحد بالتعاون مع مركز الكويت لمكافحة السرطان، ندوة توعوية في المقرّ الرئيسي للبنك حول مرض سرطان البروستاتا وتعزيز التدابير الوقائية من خلال التشجيع على الفحوصات الطبية الروتينية للكشف مبكراً عن هذا المرض، بالإضافة إلى عدة أنواع من السرطانات تصيب الرجال بصفة خاصة.

وذكر البنك في بيان أن الندوة شهدت حضوراً كثيفاً من موظفي «المتحد»، وتناولت كيفية الوقاية من سرطان البروستاتا والتعريف بأسبابه، والعوامل التي ترفع من خطر الإصابة به، وأعراضه في المراحل الأولى وفي المراحل المتقدمة.

وأفادت رئيس الاتصال المؤسسي في «المتحد» فاتن التميمي: «يحرص البنك على نشر الوعي بين موظفيه وعملائه من الرجال بضرورة الاهتمام بصحتهم من خلال الفحوصات الدورية التي تساعد على التشخيص المبكر لسرطان البروستاتا مما ينعكس على زيادة حالات الشفاء من هذا المرض».

وأضافت التميمي: «أن البرنامج المجتمعي لـ(المتحد) يهتم بالأنشطة والمبادرات الإنسانية التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي بين أفراد المجتمع بشكل عام مما ينعكس على ترسيخ ثقافة الوقاية ويزيد من فرص الشفاء من الأمراض».

وتقدمت التميمي بالشكر لمركز الكويت لمكافحة السرطان على جهودهم المخلصة في تقديم هذه الندوة وتجاوبهم مع استفسارات موظفي البنك خلال الندوة، كما أشادت بحسن تعاون مركز الكويت لمكافحة السرطان مع البنك في تقديم حملات التوعية الصحية خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى