إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

المجلس التجاري الأمريكي يجمع رموز الأعمال بالكويت بمناسبة “عيد الشكر”

بحضور سعادة القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الكويت لاري ميموت و سعادة سفير كندا لدى الكويت لويس بيير ايمون ، نظم المجلس التجاري الأمريكي في الكويت (ABCK) لقاء اجتماعي ضخم بمناسبة ذكرى عيد الشكر “Thanksgivings” وذلك في مقر السفارة الأمريكية في الكويت.
تحدث خلال اللقاء رئيس مجلس إدارة ABCK أوزوالدو رويدا حيث تناول دور مجلس الأعمال التجارية الامريكي في الكويت و دوره في تقريب ممارسي الأعمال وتعزيز فرص التعاون بين المؤسسات و الجهات الاقتصادية.
و تطرق رويدا لمشوار المجلس خلال فترة عمله في الكويت والإنجازات التي تحققت من حيث زيادة عدد المنتسبين للمجلس من جهات و افراد علاوة على الانشطة و الفعاليات التي نظمها المجلس خلال الفترة الماضية.
و وجه رويدا الشكر الجزيل لرعاة الحدث ممثلة بشركة (AIG) الرائدة في مجال التأمين و كذلك شركة معرفي الكويتية و الخطوط الجوية الهولندية (KLM) و الطيران الفرنسي (AIR FRANCE).
شكر النعم
بدوره تحدث سعادة القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الكويت لاري ميموت حول أهمية الشعور بالنعم التي تحيط بالإنسان خلال حياته ، حول أصول عيد الشكر في الولايات المتحدة و كذلك كندا، وماذا تمثل هذه العطلة بالنسبة لهم ، كونها فرصة للتقارب بين الأسرة و الاصدقاء ونشر روح الامتنان لجميع ضيوفهم.
و أشاد ميموت بدور مجلس الأعمال التجارية الامريكي في تعزيز العلاقات الأمريكية الكويتية على صعيد النشاطات التجارية والاقتصادية، كاشفاً عن توجه كبير لتطوير دور هذا المجلس على مستوى الصورة الترويجية و تأصيل دوره كمؤسسة تهتم بالمصالح التجارية المشتركة في ما يصب في مصلحة ازدهار الأعمال بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى