أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

المحامية أريج حمادة: كافة الاجراءات القانونية و القضائية ضد كل من تطاول على موكلتنا غدير العصفور و سعى لنشر اخبار كاذبة عنها و اتهمها بالباطل.. و من يقدم بلاغ ضدها سيتعرض لتهمة شهادة الزور

اصدرت المحامية أريج حمادة بيان حول موضوع تداول أسم موكلتها غدير العصفور على أثر تغريدة تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في البيان الذي أصدرته المحامية: تم تداول اسم موكلتي السيدة الفاضلة غدير العصفور @GhaderS4 منذ يوم أمس في وسائل الاعلام الالكتروني و التواصل الاجتماعي بطريقة شابها البهتان و الزور و تلفيق التهم الباطلة ضدها و الترويج لذلك و تحريض الاخرين ضدها و تهديدها بسجنها .

و حيث ان هذا اللبس في الحقائق خاضع للبحث و التحري مع جهات التحقيق و ثقتنا مطلقة برجال الداخلية و النيابة العامة و بقضائنا الشامخ و الذي من شأنه الفصل في الحقيقة و رد اعتبار موكلتنا عاجلا غير آجلا واثقين بسلامة موقفها و سنقدم كافة الادلة التي تؤيد قصدها من التغريدة المتداولة.

لذلك ننوه بهذا البيان و نشير بأننا سنقوم آسفين باتخاذ كافة الاجراءات القانونية و القضائية ضد كل من تطاول على موكلتنا و سعى الى نشر اخبار كاذبة عنها و اتهمها بالباطل و من يقدم بلاغ ضدها سيتعرض لتهمة شهادة الزور و نؤكد بان موكلتنا تحترم كافة اطياف المجتمع الكويتي و حسابها في برنامج X جاء خاليا من اساليب الطعن بمكونات المجتمع في كافة تغريداتها.

زر الذهاب إلى الأعلى