رياضة

المدرب التونسي عادل التلاتلي يكشف استعدادات منتخب الكويت للكرة الطائرة للمشاركة في البطولة الخليجية

كتب أحمد العلكي :

أوضح رشيد العنزي رئيس اتحاد كرة السلة أن قرار مشاركة 3 لاعبين من مواليد الكويت داخل الملعب في منافسات دوري الدرجة الأولى جاء من خلال مقترحات بعض الأندية، مؤكدا في الوقت نفسه أن الاتحاد سيعمل مع الأندية على عمل لائحة جديدة للمسابقات للوصول الى توافق مع الأندية في الموسم المقبل.

وقال العنزي فى تصريحات صحفية خلال تقديمه التونسي عادل التلاتلي لقيادة الجهاز الفني للمنتخب ومشرفاً عاماً على المنتخبات في الفترة المقبلة، إنه من غير المنصف أن يشارك لاعبون من مواليد الكويت مع المنتخب الوطني ونعاملهم في الدوري الكويتي كأجانب، لذا فإن هذا القرار يأتي انطلاقاً من المسؤولية في تحقيق مبدأ العدالة لهؤلاء اللاعبين.

من ناحيته , أكد التلاتلي أنه قرر إقامة تجمعين للمنتخب في الفترة ما بين 20 و25 أكتوبر المقبل، وما بين 26 و31 من الشهر نفسه، لتجربة أكبر عدد من اللاعبين قبل الاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستدخل معسكرا خارجيا في تركيا.

وأضاف أن المنتخب سيلعب في المعسكر الذي سيبدأ يوم 3 نوفمبر المقبل، ويستمر أسبوعين 6 مباريات تجريبية مع فرق تركية , يأتى ذلك استعداداً لمشاركة المنتخب فى البطولة الخليجية للرجال في شهر نوفمبر المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى