رياضة

المدرب الهولندي رونالد كومان يتهم برشلونة مرة أخرى

انتقد المدرب الهولندي، رونالد كومان، مؤخرا فريق برشلونة بعد التأكد من أن فرينكي دي يونج لن يتمكن من المشاركة في كأس أوروبا.

وقد ألقى باللوم على الكتالونيين في ذلك، معتبرًا أن “ناديه خاطر معه وتركنا بدون دي يونج”.

كما أن هناك بعض التصريحات التي صدرت في برشلونة ويبدو أن الانتقادات لم تتوقف عند هذا الحد، لأن المدافع السابق تحدث مرة أخرى في مقابلة مع صحيفة إلموندو وترك مرة أخرى بضع الرسائل.

وقد هاجم المدرب رئيس برشلونة مرة أخرى، وقال: “لم أتلق نفس الدعم من الرئيس الذي تلقاه تشافي. في تلك اللحظة طردوني وأعتقد أننا كنا متأخرين بتسع نقاط عن مدريد. والآن هم متأخرون بعشر نقاط. يجب أن يكون لدينا النجاح يجب أن تحصل على دعم الرئيس‘‘.

أضاف :‘‘عندما أتجول في برشلونة ألاحظ مودة الناس، لا يعني ذلك أن المودة أقل الآن لأن الأمور لم تسر على ما يرام. تذكرني وسيتذكرني كرجل سجل الهدف في أول كأس أوروبي للنادي، الأمر فقط أنني لم أتلق دعم الرئيس‘‘.

وعن احتمال رحيل دي يونج: “لقد تحدثت معه بانتظام عن أشياء كثيرة وأعتقد أنه سعيد في برشلونة ولا يريد الرحيل، لقد أثرت الإصابات على مستواه في الأشهر الأخيرة، هذا صحيح بالتأكيد، أنا “لم يكن جاهزًا بنسبة 100% للعب ضد باريس سان جيرمان وريال مدريد في المباريات الأخيرة بالموسم، لكنه يحتاج إلى الوقت ليكون في أعلى مستوياته، ومن وجهة نظره، لا ينبغي للاعب خط الوسط أن يغادر برشلونة”. :”لا، في رأيي لا، لكنني لست مدرب برشلونة ولا رئيسه. أعتقد أن جميع الفرق بحاجة إلى الحفاظ على أفضل لاعبيها.

زر الذهاب إلى الأعلى