شباب وتعليم

المدرسة الأمريكية المتحدة في الكويت تحصل على اعتماد أكاديمي مزدوج من رابطة لجان الولايات الوسطى ومجلس المدارس الدولية

أعلنت المدرسة الأمريكية المتحدة (AUS) أنها حصلت على اعتماد دولي مزدوج لمدة عشر سنوات من رابطة لجان الولايات الوسطى للمدارس الابتدائية والثانوية (MSA-CESS) ، ومجلس المدارس الدولية (CIS).

وقالت الدكتورة جينيفر بيكويث ، المديرة المؤسسة للمدرسة المتحدة الأمريكية (AUS): “يعد هذا الإنجاز الهام مؤشراً على العمل الجماعي وتفاني موظفي وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة المتحدة الأمريكية والدعم والمساهمات المقدمة من الطلاب وأولياء الأمور.” “ويعتبر هذا الاعتماد مؤشرا الى استيفاء المدرسة المتحدة الأمريكية لمعايير الجودة التي وضعتها هيئات الاعتماد ، من ناحية مؤهلات أعضاء هيئة التدريس، و نوعية المناهج الدراسية ، وتميز الإدارة ، والمكتبات ، والإستقرار المالي ، والخدمات الطلابية المتميزة، التي توفرها المدرسة لضمان تعليم عالي الجودة لطلابنا “.

وكانت عملية االتقدم لنيل الاعتماد الأكاديمي قد بدأت في العام 2015، حيث قامت المدرسة بإجراء وتقديم دراسة ذاتية إلى MSA-CESS و CIS ، ساهم فيها موظفي المدرسة وأعضاء هيئة التدريس، و الطلاب وأولياء الأمور. وتبع ذلك زيارات ميدانية قام بها مدرسون متطوعون من MSA-CESS و CIS للحصول على معلومات متعمقة حول جميع الجوانب الإدارية والتعليمية في المدرسة لتقييم مدى امتثال المدرسة لمعايير الاعتماد.

وكانت المدرسة المتحدة الأمريكية قد فتحت ابوابها للطلبة في سبتمبر من العام 2013 ، وهي مدرسة تشمل الروضة حتى الصف الثاني عشر. و تركز المدرسة على مهارات القرن الحادي والعشرين في منشأة مبنية على أحدث طراز لتوفير تعليم أمريكي متميز يمكّن الطلاب من تلقي تعليم يؤهلهم الى مدى الحياة و يعدهم ليكونوا مواطنين على مستوى المسؤولية.

نبذة عن رابطة لجان الولايات المتوسطة للمدارس الابتدائية والثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية(MSA-CESS)

رابطة لجان الولايات المتوسطة ومقرها في فيلادلفيا ، هي المؤسسة الرائدة عالميا في مجال الاعتماد وتطوير المدارس، منذ أكثر من 125 عامًا . وتساعد الرابطة قادة المدارس في وضع أهدافهم والوصول إليها ، وتطوير الخطط الإستراتيجية ، وتعزيز تطوير الموظفين ، وتعزيز تحصيل الطلاب. و تفخر MSA-CESS بتراثها المستمر وابتكاراتها المستمرة لمواجهة تحديات تحسين التعليم في القرن الواحد والعشرين بعملها مع أكثر من 2500 مدرسة وأنظمة مدرسية معتمدة في 34 ولاية وأكثر من 100 دولة ،. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.msa-cess.org.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى