رياضة

المدير الرياضي لبولونيا يغلق الباب أمام تعاقد مانشستر يونايتد مع أرناوتوفيتش

أشار المدير الرياضي في بولونيا ، ماركو دي فايو ، أن ماركو أرناوتوفيتش ليس للبيع ، على الرغم من الاهتمام الجاد من مانشستر يونايتد.

يتطلع الشياطين الحمر إلى إضافة المخضرم النمساوي إلى هجومهم هذا الشهر ، لكن سرعان ما تم رفض عرضهم الأولي البالغ 8-9 ملايين يورو من قبل فريق روسبولو ، مما دفعهم إلى تقديم عرض أفضل.

ورغم إصرارهم ، فإن بولونيا غير مهتم ببيع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا ، والذي سجل 14 هدفًا في 33 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

يتحدث إلى المدير الرياضي لبولونيا إلى ” إيطاليا 1 ” ، ناقش دي فايو أرناوتوفيتش وأهميته لبولونيا.

وأشار “ليس من السهل اللعب في فترة الانتقالات ، هناك الكثير من الحديث ، نريد الاحتفاظ بماركو، سارتوري ، الرئيس وفينوتشي قالا نفس الشيء، إنه محور مشروعنا ” .

واستمر “الاهتمام به يجعلنا فخورين ، خاصة لأنه كان فكرة من قبل ساباتيني وواصلها النادي لتحقيق حلم ، وهو إحضاره إلى هنا بعد عامين أو ثلاثة أعوام في الصين ” .

وأوضح “لقد كان رهانًا أننا فزنا به ، ورد على أرض الملعب ونريد المضي قدمًا معه، لا نريد بيعه ، ولكن لتقوية الفريق ليحظى بموسم مهم “.

ثم علق المدير الرياضي في بولونيا على ما إذا كان هناك سعر سيرغب النادي في بيع أرناوتوفيتش به، “إنها ليست مسألة مال ، إنه لا يقدر بثمن لما يمثله بالنسبة لنا، نريد المضي قدمًا معه لأننا نعتقد أنه يمكنه القيام بعمل أفضل ومساعدتنا على النمو ” .

وأشار “إنه دائمًا أول من يتدرب ليحفز الآخرين ، ليس لديه ثمن.”

يسعى الشياطين الحمر إلى تعزيز هجومهم قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية ، لكنهم قد يضطرون للبحث في مكان آخر مع بدء الوقت في النفاذ.

أصيب فريق إريك تن هاج بخيبة أمل في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون في نهاية الأسبوع ، مما زاد من الضغط لإثارة الإعجاب الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى