مجالس

المرشح “بسام الجزاف” يعلن انسحابه من السباق الانتخابي

أصدر مرشح الدائرة الأولى الدكتور بسام الجزاف، بيانا رسميا أعلن فيه انسحابه من انتخابات مجلس الأمة 2020.

وجاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
((قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فيتوكل المؤمنون )).

الراشد من يرى ببصيرته لا بصره والعاقل من يزن أموره بكل حياد

بعد قراءة المشهد السياسي والاجتماعي من شهور عده وحتى اليوم وقبل الدخول الرسمي في خوض الانتخابات لمجلس الأمة ٢٠٢٠ وجدنا أن الظروف الصحية التي تمر بها البلاد والعالم والاحترازات الطبية كانت ولا زالت مؤثرة جداً .

واحتراما للتعليمات التي تصدرها الدولة والتي آمنا بها قولا وفعلا وحرصنا على تطبيقها خوفاً على سلامتكم متقيدين بالاشتراطات الصحية قدر الإمكان ، وجدنا أن جائحة كورونا منعتنا عن اللقاء بكم ومنع المقرات حالت دون ذلك أيضا .

فإيمانًا منا بمبدأ الإيثار وانطلاقًا من باب تغليب المصلحة العامة على الخاصة فإننا نترك الساحة لكم أحبتي من المرشحين سائلين الباري عز وجل أن يوفقكم لما فيه الخير والصلاح لنا جميعا ، وأذكركم فإن الذكرى تنفع المؤمنين عليكم بترك مصالحكم الفردية والالتفاف حول بعضكم البعض لصون الكويت ووضعها بين أعينكم .

وعلى الناخب اختيار الأكفأ ، لذلك فالكلمة كلمتكم يوم الاقتراع ونحن على يقين أنكم من أصحاب العقول النيرة التي تقدم مصلحة الوطن والجميع على مصلحة الفرد .

كما نتقدم بالشكر الجزيل لعزوتنا من الأهل وسندنا من الاصدقاء والمعارف وكل من وثق بنا من أهل الدائرة الأولى وشجعنا على مواصلة الطريق إلى قبة عبدالله السالم .

ونود أن نعلن أمامكم أننا عازمون إن قدر لنا الله الحياة على الترشح للإنتخابات القادمة بإذنه تعالى محلقين بجناحي الأهل والأصدقاء
فأنتم السند والعضد وبكم نستشير وعلى الدرب معكم سنسير في تنمية الكويت ورفع هامتها عاليا كما عهدناها متمسكين بنفس المبادىء والقيم والأخلاق التي عهدتموها بنا .

فلتكن لكم كلمة يوم الخامس من ديسمبر ٢٠٢٠ بإيصال من ترونه الأكفأ من أبناءنا المخلصين للكويت وشعبها .

إبنكم
الدكتور بسام منصور ناصر الجزاف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى