ترند

المسيليم: نوال شاركت المملكة أعيادها بـ”حب السعودي”

شاركت قيثارة الخليج الفنانة نوال جمهورها في المملكة العربية السعودية فرحتهم باليوم الوطني الـ90 بسنغل جديد يحمل اسم «حب السعودي» من كلمات سداح العتيبي ومن الحان ضاري المسيليم وتوزيع عادل الفرحان، وطرحت نوال الأغنية أول من امس عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وكتبت نوال عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر «أجمل التهاني والتبريكات لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله والشعب السعودي بعيد المملكة التسعين عسى الله يحفظكم ويحفظ بلدكم من كل مكروه»، وتمنت ان تنال الأغنية اعجاب الجمهور.

وفي هذا الصدد قال الملحن ضاري المسيليم لـ القبس: الأغنية من إنتاج تلفزيون الكويت، أردنا من خلالها ان نرسل باقة ورد محملة بعبق صوت ام حنين الذي يأسر القلوب إلى الأشقاء في المملكة العربية السعودية، لنشاركهم فرحة الاحتفاء باليوم الوطني الـ90 وما ان طرحنا الأغنية عبر يوتيوب حتى لمسنا تفاعلا كبيرا من الجمهور في المملكة العربية السعودية والخليج بشكل عام. وأشار المسيليم الى ان نوال أبدت حماسا كبيرا بمجرد ان عرضت عليها الفكرة، لما للجمهور السعودي من مكانة في قلوب صناع الأغنية الكويتية، واكد ضاري ان الاغنية تحمل طابعا مختلفا على صعيد الكلمة واللحن وأداء نوال لها.

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى