ترندهاشتاقات بلس

المصور عبدالله الشايجي: أعتز بتمثيل بلدي الكويت في المحافل العالمية

احترف المجال وشارك بمحاضرات متعددة في "أبل ستور"

 

قال المصور عبدالله الشايجي أنه يشعر بالفخر والاعتزاز دوما كونه شارك في تمثيل دولة الكويت في العديد من المحافل العالمية، بينها اختياره من قبل “أبل ستور” في “دبي مول” لتقديم محاضرات تعتبر الأكثر حضورا بتاريخها.

من المحاضرات التي قدمها عبدالله

وأضاف الشايجي في تصريح صحفي أنه يقدم محاضرات بشكل مستمر، وأصبح يخطف الأضواء ويقدم المزيد من المحاضرات المتتالية، بينها محاضرة شهدها قرابة 600 شخص وتناولت كيفية تعلم التصوير عبر الهاتف النقال “الأيفون”، لافتا إلى التعاقد معه وتجربة الهواتف النقالة من قبل طرحها للجمهور والأسواق.

وذكر الشايجي أن النجاح الذي حققه في عالم التصوير خلال فترة سنوات وجيزة دفعه لمواصلة العطاء والعمل على تطوير أدواته، والدخول إلى مجال الاحتراف من أوسع أبوابه.

و أشار الشايجي إلى أن الذي يدعمه ويشجعه باستمرار هو حجم التواصل الجماهيري معه سواء بحسابات الألكترونية أو من خلال المحاضرات الجماهيرية التي يشارك بها كمصور.

الشايجي متحدثاً في إحدى الفعاليات

الجدير بالذكر أن عبدالله الشايجي مصور مؤسسي محترف، ومدرب في التصوير الفوتوغرافي، ومبتكر محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في مجال “نظم الإدارة والمعلومات من جامعة جنوب فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى