أخبار الكويتهاشتاقات بلس

المضف: 128 عمارة تم الحجز عليها بسبب كورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 991 إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة إلى 10277 حالة، فيما سجلت 10 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 75 حالة.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة د.عبدالله السند، إن الحالات الجديدة جميعها مخالطة وقيد التقصي منهم 138 حالة لمواطنين كويتيين و300 لقميمين من الجنسية الهنديةو222 لمقيمين من الجنسية المصرية و118 لمقيمين من الجنسية البنغلادشية  وباقي الحالات من جنسيات أخرى.

وذكر السند أن الإصابات توزعت حسب المناطق الصحية على الشكل التالي:  الفروانية 356 حالة والأحمدي 237 حالة وحولي 219 حالة والعاصمة 116 حالة والجهراء 63 حالة.

ومن جانبها جددت وكيلة وزارة الصحة المساعدة لشؤون الصحة العامة والوكيلة المساعدة للخدمات الطبية المساندة الدكتورة بثينة المضف، الدعوة للمواطنين والمقيمين على ضرورة اتباع الإجراءات الصحية اللازمة للحد من انتشار الفيروس، مشيرة إلى أنه تم إجراء مسوحات فيروس كورونا لـ2900 شخص في 15 جمعية تعاونية، كما تم حجز 128 عمارة وجرى عزل أكثر من ألف شخص أثبتت فحوصاتهم الإصابة بالفيروس في تلك العمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى