رياضة

المطيري: شباب الكويت يتحلون بالعزيمة والروح العالية

أكد وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، تقديم كل الدعم والرعاية لمنتخب الكويت الوطني لكرة القدم في مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، لتحقيق آمال جماهيره الوفية بالعودة للإنجازات الرياضية.

جاء ذلك في تصريح صحافي للوزير المطيري خلال زيارته لاعبي المنتخب في مقر معسكرهم التدريبي الذي يقيمه الاتحاد الكويتي لكرة القدم في نادي السالمية الرياضي، ضمن تحضيراته للمباراة المرتقبة أمام المنتخب العراقي الشقيق المقررة اليوم (الثلاثاء).

وقال المطيري إن لاعبي «الأزرق» قادرون على تقديم مستويات متميزة في التصفيات، معتبراً أن البداية الجيدة للمنتخب في مستهل التصفيات شكَّلت دفعة مهمة لتحقيق أفضل النتائج بالمباريات المقبلة.

وأضاف أن شباب الكويت يتحلون بالعزيمة العالية والروح الكبيرة التي أظهروها في التصفيات الأولية التي توجت بالتأهل لكأس آسيا المقبلة، المقررة إقامتها بالسعودية عام 2027، معرباً عن ثقته الكبيرة بقدرة لاعبي المنتخب على تحقيق نتائج مميزة في قادم المباريات بالتصفيات.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد بالتكليف هايف الديحاني «نتمنى تقديم مستوى يليق بما أدّيناه أمام الأردن»، مضيفا «فوجئت بنفاد تذاكر المباراة. هذه من عادات الجمهور الكويتي الوفيّ».

زر الذهاب إلى الأعلى