شباب وتعليم

المقصيد: وزير الشباب علي الموسى أبدى دعمه لأنشطة «الاتحاد الرياضي المدرسي»

استقبل وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي فيصل المقصيد والأمين العام للاتحاد والدكتور أحمد الحمدان، حيث جرى استعراض استراتيجية الاتحاد 2021 – 2025، وخطة عمل الاتحاد خلال الفترة الماضية وما تم تنفيذه منها بالإضافة إلى مناقشة آخر استعدادات الاتحاد في تنظيم دورة الألعاب الرياضية للتعليم العالي الأولى والمقرر إقامتها خلال الفترة من 8 إلى 31 مارس المقبل بمشاركة 11 مؤسسة تعليمية جامعية وتتضمن 7 العاب رياضية للبنين والبنات.

وقال المقصيد عقب انتهاء الاجتماع إن «الوزير الموسى أبدى دعمه لأنشطة الاتحاد كافة خلال الفترة المقبلة لما فيه صالح أبنائنا الطلبة والطالبات والشباب الرياضي لتنمية مواهبهم».

وأضاف: «خلال الاجتماع تم استعراض الرؤية المستقبلية لكل أنشطة الاتحاد المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة وتتماشى مع الخطة الاستراتيجية للاتحاد التي أعلنا عنها خلال شهر ديسمبر الماضي. وأطلعنا الوزير على ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية في مراكز التدريب والأكاديميات التي تم تفعيلها بالمحافظات الست للألعاب الجماعية والفردية للفئتين البنين والبنات، وتنظيم دوري المرحلة المتوسطة للمحافظات، وكذلك الخطوات التي تمت في تنظيم دورة الألعاب الرياضية للتعليم العالي الأولى، وأبدى إعجابه بتلك التجربة وطالب بدعمها من مؤسسات الدولة كافة».

وبين أن الوزير الموسى «طالب بزيادة الألعاب خلال الفترة المقبلة لفتح المجال أمام الطلبة وتوسيع القاعدة لدعم وتنمية الموهوبين رياضيا في الألعاب كافة، كخطوة أولى لدعم الرياضة الكويتية بصفة عامة».

وأشاد رئيس الاتحاد المدرسي بدعم الوزير الموسى «الذي أبدى التعاون مع مجلس إدارة الاتحاد بتسخير كل إمكانيات وزارة الشباب لتنفيذ استراتيجية الاتحاد التي تم صياغتها من خلال المختصين وأصبحت واقعية، والتي تعد نواة لتقديم جيل جديد للرياضة الكويتية بصفة عامة في الألعاب كافة».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى