رياضة

المكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية الخليجية بحث متطلبات التنافسية العالمية

بحث أعضاء المكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس الاثنين استكمال متطلبات التنافسية العالمية وتعزيز الشراكات الاستراتيجية وتطوير آليات العمل الخليجي المشترك.
وذكرت الامانة العامة للمجلس في بيان صحفي إن هذا الاجتماع ال91 يأتي تحضيريا للاجتماع ال33 لرؤساء اللجان الاولمبية الخليجية والمقرر انعقاده في 30 سبتمبر الجاري.
وأضاف البيان ان الاجتماع ناقش عددا من الموضوعات ذات الاهتمام الخليجي المشترك وفي مقدمتها متابعة تنفيذ قرارات المجلس الاعلى في (قمة السلطان قابوس والشيخ صباح) التي عقدت بحافظة (العلا) السعودية – 2021.
كما بحث الاجتماع استراتيجية تطوير وتعزيز العمل المشترك بدول المجلس في المجال الرياضي للفترة من (2022 – 2028) والمتضمنة عددا من البرامج والمشاريع المشتركة.
من جهة اخرى ناقش التقرير الذي اعدته اللجنة الأولمبية البحرينية عن هيئة فض المنازعات الرياضية الخليجية مستعرضا التوصيات الصادرة عن فريق العمل لبحث أوجه التعاون الدولي المشترك في المجال الرياضي.
واطلع اعضاء المكتب التنفيذي ايضا على تقرير دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة والتي ستقام في الكويت في يناير 2022 بالإضافة الى مناقشة تقرير الأمانة العامة عن أعمال اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى