ترند

الملتقى الإعلامي العربي: انطلاق النسخة الـ 8 من جائزة الكويت للإبداع 13 ديسمبر

قالت هيئة الملتقى الإعلامي العربي ان النسخة الثامنة من جائزة الكويت للإبداع ستعقد في يوم 13 ديسمبر المقبل عن بعد بمشاركة عدد من المبدعين والشخصيات المؤثرة في مجالات العلاقات العامة والتسويق والإعلان على المستويين المحلي والعربي.

وقال الأمين العام للملتقى ماضي الخميس في بيان صحافي ان عدد الأعمال المشاركة المسجلة حتى الآن عبر المنصة الإلكترونية وصل إلى أكثر من 170 عملا، مشيرا الى الانتهاء من التصور الخاص بالجائزة لهذا العام.

وأضاف ان جائزة الكويت للإبداع تهدف إلى رفع معايير صناعة الإعلان في الكويت والعالم العربي لتتماشى مع المعايير الدولية وصقل مهارة العاملين في هذا المجال عبر خلق روح تنافسية إبداعية إضافة الى ترويج الأفكار الإيجابية والبناءة المستخدمة في المواد الإعلانية.

وشدد على تمتع الجائزة بلجنة تحكيم على مستوى عال من المهنية والخبرة والتنوع تضم 10 أعضاء بين إعلاميين وأكاديميين ومتخصصين في صناعة الإعلام، داعيا المؤسسات والجهات الى سرعة التسجيل قبل انتهاء الفترة المحددة لذلك عبر منصة الإلكترونية للملتقى.

وأوضح ان تقييم الأعمال المشاركة سيكون على مرحلتين الأولى سيتم فيها عملية التصفية والتقييم واختيار أفضلها من أجل التأهل إلى المرحلة الثانية والنهائية التي يعلن فيها الأعمال الفائزة بالجائزة، مشيرا الى وضع معايير جديدة لهذا العام في اختيار الإعلانات الفائزة.

وبين الخميس ان الجائزة تضم هذا العام عددا من الفئات التنافسية التي تجمع بين التمييز في العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والإبداع والعلامة التجارية والبرامج التلفزيونية والإذاعية إضافة الى برامج اليوتيوب والتواصل الاجتماعي وشخصية العام.

وأكد حرص هيئة الملتقى الإعلامي العربي في هذه النسخة على تكريم عدد من المؤسسات والشخصيات التي برزت طوال العام 2020 في عطائها المتميز وإبداعها المتدفق من خلال استحداث عدد من الجوائز التكريمية تضم 12 فئة في مجالات مختلفة من جهات حكومية وخاصة محلية وعربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى