ترند

أحلام تقدّم مساعدة لشاب قابلته صدفة بالعمرة.. والجمهور يشيد بها

نشرت الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وثّقت به موقف انساني لشاب قابلته خلال ادائها مناسك العمرة.

وفي تفاصيل ما حدث ظهرت النجمة الاماراتية رفقة طبيب يكشف عما فعلته أحلام لشاب بعد لقائها به صدفة اثناء أداء مناسك العمرة في مكة المكرمة.

وكان الشاب يعاني من صعوبات في التحرّك بسبب إصابة في قدميه بالإضافة إلى انه يعاني من السمنة المفرطة، حيث قررت أحلام وزوجها مبارك الهاجري تقديم المساعدة له.

وقال الطبيب راويًا تفاصيل القصة وما فعلته الفنانة الإماراتية: “إن جهاد شاب يبلغ من العمر 18 عام ووزنه يبلغ 165 كغم وهو يعاني من إصابات في قدمه تتسبب له بمشاكل في المشي”.

وتابع الطبيب: “كان الفتى يقوم باداء مناسك العمرة وشاهدته الفنانة أحلام وقررت هي وزوجها سائق الراليات السابق القطري مبارك الهاجري مساعدته لاستكمال العمرة، وتكفّلوا بعلاجه للتخلّص من وزنه كما تكّفلوا بعلاج شقيقته”.

وعلّقت النجمة أحلام على مقطع الفيديو حيث وجّهت رسالة للجمهور تقول فيها: “كان الدنيا كلها بخير لو كل شخص فينا ساعد ولو باشي بسيط وكان مافيها حدا محتاج، مع اني ضد كنت أني انشر الفيديو وحدا يعرف عنه بس مادامه انتشر لازم يكون هذا الشيء دافع للجميع”.

وأشاد الجمهور العربي بتصرف الفنانة الإماراتية واهتمامها بمساعدة من حولها ومحاولتها حث جمهورها على عمل الخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى