رياضةهاشتاقات بلس

المنتخب الأمريكي يتراجع عن مواجهة “الأزرق” ودياً في إنجلترا

استقر الأمر على إقامة تجمع للأزرق في الفيفا داي لشهر نوفمبر، وذلك بعد اعتذار الاتحاد الأميركي لكرة القدم عن المباراة الودية مع الأزرق يوم 16 نوفمبر المقبل في إنجلترا.

وتلقى اتحاد الكرة كتابا من قبل نظيره الأميركي، تراجع خلاله الأخير عن خوض المباراة الودية الدولية، التي كان مقررا لها 16 نوفمبر المقبل في إنجلترا، وذلك ضمن “الفيفا داي”.

وأرجع الاتحاد الأميركي قراره الى تأخر مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ احمد اليوسف بالرد على الدعوة للمباراة، الامر الذي دفعه الى الاتفاق مع منتخبين آخرين للعب معهما هناك يومي 12 و16 نوفمبر.

وكان الاتحاد الكويتي أرسل كتاباً إلى الاتحاد الإنجليزي استفسر فيه عن آلية دخول وفد المنتخب، وما إذا كان سيوضع في الحجر الصحي من عدمه، لكنه لم يتلقَّ ردا.

يأتي هذا في الوقت الذي لم يتمكن فيه الاتحاد من الحصول من السلطات الصحية، على منح المنتخب استثناء بخصوص الحجر الصحي، عند العودة، لذلك فإن كل المراسلات التي تلقاها وأرسلها الاتحاد كانت بلا فائدة على الإطلاق.

يذكر أن الأزرق ألغى اتفاقين سابقين لخوض مباراتين مع ارمينيا ومع عمان، واللتين كان مقررا لهما يومي 11 و16 من الشهر المقبل في العاصمة يريفان ودبي على التوالي.

واستقر الأمر داخل اللجنة الفنية التي يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد خالد الشمري، على أن يكون التجمع المقبل في الكويت، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر المقبل، على أن يلعب الفريق مباراتين أو ثلاثة مع أندية محلية، مع وضع آلية لهذه المباريات، فيما يخص لاعبي الأندية الذين سيقع عليهم الاختيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى