رياضة

المنتخب الكويتي لفتيات الجمباز الإيقاعي يحصد 3 ميداليات متنوعة في بطولة اسطنبول الدولية

كونا_ حصد منتخب الجمباز الإيقاعي 3 ميداليات ملونة بواقع ذهبية وفضية وبرونزية في انطلاق مشواره ببطولة إسطنبول الدولية التي تشهد مشاركة كبيرة من 12 دولة هي: رومانيا، وأوكرانيا، وأذربيجان، وأوزبكستان، وجورجيا، وبلغاريا، والبوسنة، والإمارات العربية المتحدة، ولبنان، ومصر، إضافة إلى تركيا والكويت.

وأحرزت اللاعبة تاليا بهبهاني المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الحبل للمستوى «B» والتي شهدت مشاركة 23 لاعبة من مواليد 2014، في حين نالت المركز الخامس في فئة الأداء الحر.

بدورها، حققت اللاعبة راية القصار المركز الثاني والميدالية الفضية في فئة الأداء الحر للمستوى «B» والتي شهدت مشاركة 15 لاعبة من مواليد 2013، فيما احتلت المركز الرابع في مسابقة الكرة، ونالت اللاعبة أمينة الكندري المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الكرة للفئة العمرية ذاتها.

ويشارك المنتخب في هذا التجمع الودي بوفد يضم 10 لاعبات هن «نور الرزيحان، وفوزية العبدالكريم، ولامار الفودري، وليان بهبهاني، وسارة البناي، وأمينة الكندري، ودلال الجسام، ونبيلة الخرافي، وراية القصار، إضافة إلى تاليا بهبهاني، كما يضم الوفد رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد حصة الصانع والمدربتين الأوكرانيتين إيرينا كوفالتشوك وفيكتوريا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى