ترند

المنصور: تنتظرني جراحة بالظهر الاسبوع المقبل

يخضع الفنان حسين المنصور لعملية جراحية اسفل الظهر للتخلص من آلام الدسك التي يتعرض لها بين الحين والآخر طوال الفترة الماضية وسبق أن قام بتأجيل العملية أكثر من مرة قبل ان يقرر الطاقم الطبي اجراءها.

بدوره، ذكر المنصور انه انتهى مؤخرا من كافة الفحوصات الخاصة بالعملية وسيقوم بإجرائها في الاسبوع المقبل في مستشفى الرازي، موضحا ان العملية سيتم من خلالها استئصال «غضاريف» في منطقة الظهر عن طريق جهاز المنظار وهي جراحة مصنفة كجراحة اعتيادية وليست خطرة بحسب ما ذكره الجهاز الطبي.

وأفاد المنصور، بأنه عانى طوال الفترة الماضية من آلام كثيرة في الظهر وسبق ان خضع لعدة فحوصات أظهرت وجود «الغضاريف» ويستوجب استئصالها وقام بتأجيل العملية في أكثر من مناسبة قبل ان يقرر اجراءها في الاسبوع المقبل خصوصا بعد الانتهاء من العديد من الالتزامات الشخصية والفنية، وحاليا يشعر بأنه مستعد للعملية.

وفيما يتعلق بأعماله الفنية كشف انتهائه مؤخرا من تصوير كافة مشاهده الخاصة بالمسلسل الدرامي الاجتماعي «شغف» وهو أحدث اعماله الفنية، حيث يجمعه من جديد بالفنانة القديرة هدى حسين التي شاركها العديد من الاعمال الدرامية في الفترة الماضية، وابرزها «عطر الروح» و«منطقة محرمة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى