أخبار الكويت

جمعية المهندسين الكويتية وجمعية الاعتمادية البحرينية توقعان مذكرة لتعزيز التعاون بينهما

 

وقعت جمعية المهندسين الكويتية والجمعية الخليجية للصيانة
والاعتمادية بمملكة البحرين مذكرة تعاون بين الجمعيتين للتطوير ودعم أُطر التفاهم المشترك وتعزيز العلاقات و تبادل الخبرات في في المجالات الفنية والهندسية.

وقع الاتفاقية كلا من أمين سر جمعية المهندسين المهندس فهد ارديني العتيبي ونائب رئيس جمعية الصيانة والاعتمادية المهندس محمود ميزرا في حفل خاص أقيم بمقر” المهندسين ” أمس بحضور رئيس الجمعية المهندس فيصل دويح العتل وأمين الصندوق المهندس علي الفيلكاوي ونائب رئيس جمعية الاعتمادية المهندس محمود ميرزا وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومؤسسة حمعيى الصيانة والاعتمادية البحرينية المهندس نزار الشماسي.

واستعرض العتل خلال استقباله الأشقاء من مملكة البحرين أنشطة الجمعية وتعاونها مع الجهات الحكومية في مجال اعتماد المهندسين ، مشيرا الى توقيع نحو 13 مذكرة تعاون مع جهات عامة وخاصة في هذا المجال ، مضيفا أننا لن نألوا جهدا للتعاون مع الأشقاء في مملكة البحرين تهدف الى دعم تطوير العلاقات بيننا كمتخصصين أشقاء، مضيفا أننا سنعمل معا من أجل رفع مستوى مهارات وكفاءات المهندسين.

وأضاف العتل‘ إن هذه المذكرة تركز تعزيز أواصر التعاون في المجالات في المجالات المهنية والبحثية ، التدريبية، التقنية، والتطويرية ، مضيفا أن سيكون لدينا لجنة توجيهية تجتمع على أساس ربع سنوي وتشرف على تنفيذ الغرض من مذكرة التفاهم.

ومن جهته أعرب نائب رئيس الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية البحرينية المهندس محمود ميرزا ، عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع الأشقاء في جمعية المهندسين الكويتية ، مضيفا أننا لن حريصون على إنجاح هذا التعاون لتبادل الخبرات وعقد البرامج التدريبية في مجالات تخصص الصيانة والاعتمادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى