إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

«المواشي»: السلامة الغذائية أولويتنا.. وسنتخذ إجراءاتنا ضد الفيديو المسيء

أكدت شركة نقل وتجارة المواشي «المواشي»، أنها ولأكثرمن 45 سنة من أعمالها حرصت على وضع السلامة الغذائية ضمن أولى أولوياتها في العمل، من خلال تطبيق أحدث إجراءات الجودة في جميع المرافق والعمليات التابعة لها.

وأوضحت الشركة في بيان، أن هذا التأكيد جاء بعد نشر وتداول فيديو مسيء يتضمن الكثير من الافتراءات والمغالطات عن أحد منتجاتها، لافتة إلى انها تحتفظ بحقها باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد مصدر هذا الفيديو المسيء.

وبيّنت الشركة أنها حرصت منذ تأسيسها على اعتماد وتطبيق جميع أنظمة وإجراءات الجودة في جميع عملياتها، بدءاً من شراء الماشية من بلدان المنشأ إلى حين وصولها الى يد العميل، مبينة أنها حصلت على أكثر من 6 شهادات للجودة، ومن ضمنها شهادة «HACCP» للسلامة الغذائية، ومنوهة بأن ذلك لم يأتِ إلا بعد مجهود جبّار من قِبلها ومن قياداتها الوطنية.

وأضافت الشركة أن التوقيت والأسلوب الذي تم به بث هذا الفيديو المسيء، أساء إلى الجهود التي تبذلها وقياداتها الكويتية التي تواصل الليل بالنهار لتحقيق الأمن الغذائي وتوفير المنتجات من اللحوم بجميع أنواعها للمستهلك، موضحة أنها قامت منذ بداية عام 2020 بتوفير ما يزيد على 200 ألف رأس من الماشية للسوق، واضعة نصب عينيها تقديم منتجاتها وخدماتها وفق أعلى معايير الجودة.

وأشارت «المواشي» إلى أن عملية ذبح الماشية في مسلخ العاصمة وسوق الماشية المركزي الجديد، تتم تحت مراقبة دقيقة من أطباء متخصصين تابعين للهيئة العامة للغذاء والتغذية بصفة يومية، وأنه لا يتم الإفراج إلا عن الذبائح التي تجتاز الفحص المباشر من قبلهم.

وأفادت أن الذبائح تمر بثلاث مراحل لفحص الجودة، عند استقبالها من قبل إدارة التجهيز، وبعد تجهيزها للعميل وقبل تحميلها إلى سيارات التوصيل لمراكز البيع والمنازل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى