ترند

المودل العراقية ريتا محمد تستفز الجمهور بـ فيديو جديد مع جمل!

تداولت بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد، لعارضة الأزياء العراقية ريتا محمد، تظهر فيه وهي تُربت على عنق الجمل.

ريتا محمد

أطلت مشهورة سناب شات في الشريط المرئي المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، بـ إطلالة جريئة، تمثلت بـ ارتدائها فستان ضيق طويل منقوش بـ الأزهار الصغيرة.

وبدت وهي تُلمس على عنق الجمل الذي أغلق فمه بـ حزام أحمر، وعلقت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي على المنشور الذي سبق وأن شاركته عبر أحد حساباتها الناشطة بـ الإشارة إلى جنس الدابة بـ كلمة ” هملولة”، كاشفة أنها ناقة.

آراء النشطاء

تعرضت على إثره المدونة العراقية الشابة لوابل من الانتقادات السلبية، والتي انهالت عليها من قبل المتابعين الذي استغربوا الإطلالة التي اعتمدتها خلال تواجدها في الصحراء واتهموها بـ استعراض مفاتنها بُغية لفت الأنظار إليها، في حين سخر بعضهم من منحنيات جسدها وتفاصيله، مؤكدين أن مفاتنها الظاهرة بـ فعل عمليات التجميل.

 

 

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وفيها:” السليكون راح ينفجر”، و” تعرض لحمها من يدفع أكثر”، و” شكلها متعرفة على واحد شايب راعي نياق.. بغض النظر لكن في أحد يلبس هذا اللبس في البر؟.. حتى لو كان حر يع وين قاعدة؟”، و” كلو تركيب”.

وورد في الردود أيضاً:” يا كرهي لهذي الإنسانة متعرية بـ زيادة عن اللزوم أستغفر الله.. الله لايبلانا”، و” البن تعبانة على عمليات جسمها ودافعة مبالغ خيالية خلوها تحلله وتطلعه من عيون الشوقر داديات اللي بيجونها”، و” لاعما اللي بحبو نياق ولاهما إللي بحبوا البر.. مجبورين يسووا ذي الحركات بس عشان خرفان يطيحوا وينشهروا أكثر”.

ريتا محمد قبل وبعد عمليات التجميل

الجدير بـ الذكر أن بعض المواقع الإخبارية والحسابات الفنية، كشفت في شباط/ فبراير الماضي عن شكل عارضة الأزياء العراقية قبل عمليات التجميل، وذلك بـ نشرهم مجموعة صور قديمة لها من بداياتها على السوشيال ميديا.

 

بدت فيهم بـ شفاه رقيقة وأنف مغاير لشكل أنفها الحالي، الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين انقسموا بين معرب عن صدمته وبين مؤكد على جمال ريتا محمد قبل وبعد عمليات التجميل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى