تكنولوجياشباب وتعليمهاشتاقات بلس

«الموهبة والإبداع» يدعم 8 مبادرين كويتيين لعرض مشاريعهم التكنولوجية بمعرض (جايتكس) أفريقيا التقني

 أعلن مركز (صباح الأحمد للموهبة والإبداع) اليوم الأحد دعمه لثمانية مبادرين من أصحاب الابتكارات والمشاريع التكنولوجية من فئة الشباب الكويتي لعرض المشاريع والأفكار التكنولوجية في معرض (جايتكس) أفريقيا التقني الذي سينطلق نهاية مايو الحالي بمدينة مراكش في المغرب.

وقال المدير العام للمركز ندا الديحاني في تصريح صحفي إن المركز يتيح الفرصة للشباب للقاء قادة التغيير في عالم التكنولوجيا بالحدث الأكبر للشركات الناشئة في معرض (جايتكس) أفريقيا الذي يعد نافذة مهمة لإبراز امكاناتهم وقدراتهم على التقدم والتطور بهذا المجال المهم.

وذكر الديحاني أن (جايتكس) أفريقيا تعد واحدة من أكبر الفعاليات التكنولوجية في القارة إذ تمثل ملتقى لعمالقة التكنولوجيا والحكومات والشركات الصغيرة والناشئة والمتوسطة والمبرمجين والمستثمرين والأكاديميين للتعاون لتسريع واستكشاف مشاريع جديدة وطرح أفكار إبداعية ومختلفة.

وأفاد بأن التسجيل متاح للشباب الكويتي للفئة العمرية من 21 إلى 35 عاما الراغبين بعرض أفكارهم ومشاريعهم التكنولوجية بالمعرض في الفترة من 7 إلى 13 مايو الجاري مبينا أن المركز سيقوم بدراسة المشاريع المطروحة ليتم الاختيار والترشيح للمشاركة في 20 مايو الجاري

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى