مجالس

النائب الحميدي السبيعي يسأل وزير المالية براك الشيتان عن شركة رفعت قضايا ضد «الجمارك»

وجه النائب الحميدي السبيعي سؤالا إلى وزير المالية براك الشيتان حول إحدى الشركات التي قال إنها رفعت قضايا أمام القضاء الكويتي تطالب الإدارة العامة للجمارك بعشرات الملايين من الدنانير.

وطلب السبيعي، في سؤاله، إفادته بالإجابة مع المستندات عما تم في الأحكام القضائية، “وهل هي أحكام نهائية؟ وتزويدنا بصورها، وهل تم تنفيذ تلك الأحكام أم لا؟ وإذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدنا بكيفية التنفيذ وما تم تنفيذه، وإذا كانت بلا فما الأسباب في ذلك؟”.

وسأل: “هل هناك أي اتفاقية تسوية بين الإدارة العامة للجمارك والشركة، سواء كانت عن القضايا أعلاه أم غيرها؟ وإذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدنا بعقود واتفاقية التسوية أو الاتفاق، وهل مازالت الشركة متعاقدة مع الإدارة العامة للجمارك أم لا؟ وإذا كانت بلا يرجى تزويدنا بكل العقود وملاحقها أو ملاحق أي عقود قديمة وذلك منذ عام ٢٠٠٥ حتى الإجابة عن السؤال”.

من جهة أخرى، تقدم السبيعي باقتراح لتسمية أحد الشوارع الرئيسة في منطقة الفحيحيل باسم المغفور له سلمان العبدالله الدبوس.

وعزا الاقتراح الى أهمية تخليد ذكرى أصحاب الأيادي البيضاء الخيرة النيرة، ووفاء للرموز الوطنية المخلصة الذين أفنوا حياتهم في العطاء المستمر لخدمة الكويت وأهلها، وحتى يكون أمثال هؤلاء الرجال المخلصين نبراسا وقدوة للأجيال القادمة، ونظرا للمسيرة الحافلة بالعطاء والإنجازات في كل الميادين للمغفور له بإذن الله تعالى العم الفقيد سلمان العبدالله الدبوس الذي أفنى حياته في أعمال الخير والبذل اللامحدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى