مجالسهاشتاقات بلس

النائب السابق خالد الشطي: المهرج الأرعن «مشاشة زفر» يدعو لنصرة طائفي تكفيري!

‏علق النائب السابق خالد حسين الشطي على الأوضاع السياسية عبر مجموعة من التغريدات على منصة “تويتر” ذكر فيها أنه في هذا الزمن العصيب، الذي غاب فيه الوعي وغلب الطيش وساد الحماس، ونجحت خيوط لندن وتركيا في تحريك العرائس والدمى، وجب تنبيه وتحذير الساحة من خطر المستجير من الرمضاء بالنار!
‏و أضاف: بعد أن قاد “الإخوان المسلمون” الشيعة في الانتخابات، وتولوا توجيه وصب الأصوات، فكانت المخرجات الاستعراضية العقيمة… جاء دور قيادة المهرجين السفهاء، يريدون إخراجنا إلى مظاهرات ومواجهات ميدانية!
‏وتابع الشطي: من المؤلم أن تبتذل الحكمة وينحدر الوعي وتنعدم البصيرة وتبلغ السفاهة حدوداً تحمل المهرج الأرعن على الدعوة لنصرة طائفي إرهابي تكفيري! وتبكي على الدستور والحريات!
‏و أشار النائب السابق قائلاً: يبدو أن العقدة في المهرج من الاستحكام، ما يجعله يحن على دور لم يعرف غيره: ورقة مناورة، و”مشاشة زفر”! يريد أخذنا معه هذه المرة لندور زوبعة في فنجان، فيحقق النتيجة التي لم يعرف غيرها: الرغوة والزبد.
‏و ختم الشطي سلسلة تغريداته قائلاً: لا أحد يشك أو تخفى عليه حقيقة الفساد المستحكم في الدولة، ولكن كلنا شك في دعوات الإصلاح وحركات المعارضة، لأن هؤلاء هم من أعمدة وركائز وأصول الفساد.. إرادة الأحرار لا تسترقها ساحات الدجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى