شباب وتعليممجالس

النائب حمدان العازمي يقترح التنسيق بين “الإعلام” و “التربية” لبث الدروس للمراحل التعليمية والإيعاز للجامعات بتقديم المحاضرات “Online”

قدم عضو مجلس الأمة النائب حمدان العازمي اقتراحين برغبة قال في مقدمة الأول منهما انه نظرا للظروف التي تمر بها البلاد والاحترازات التي وضعتها الحكومة لتجنب تفشي فيروس كورونا الخطير، وتزامنا مع قرار مجلس الوزراء بتعطيل الدراسة لمدة اسبوعين في المدارس والجامعات.

ونص الاقتراح الأول على الآتي:

1 ـ التنسيق بين وزارتي الاعلام والتربية على ان يقوم تلفزيون الكويت بنقل واذاعة الدروس الخاصة بمناهج مراحل التعليم المختلفة ونشر جدول يوضح توزيع الدروس للمراحل التعليمية المختلفة على مدار اليوم.

2 ـ الايعاز لاساتذة الجامعة في الكليات والمعاهد التابعة لجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بنقل المحاضرات «اون لاين» عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي.

وقال في مقدمة اقتراحه الثاني انه نظرا للظروف التي تمر بها البلاد والاحترازات التي وضعتها الحكومة لتجنب تفشي فيروس كورونا الخطير، أطالب باستحداث مركز طبي مصغر في كل جهة حكومية لعمل فحص دوري يوميا للموظفين بالتنسيق مع وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى