النادي العلمي الكويتي يكرَّم الطالبات الفائزات بـ4 ميداليات في أولمبياد الجيولوجيا في كوريا الجنوبية

كرم النادي العلمي الفريق الكويتي الفائز بأربع ميداليات في مسابقة أولمبياد الجيولوجيا التي أقيمت بمدينة ديجو بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 26 أغسطس الماضي وحتى 3 سبتمبر الجاري بمشاركة 181 طالباً يمثلون 47 دولة.
وأشاد طلال الخرافي خلال استقباله الطالبات الفائزات بمعية أولياء أمورهن ورئيس الوفد المشارك الدكتور ناصر أغا وحضور مدير إدارة علوم الفلك والفضاء بالنادي المهندس عيسى النصرالله بهذا الفوز الذي رفع اسم الكويت عالياً في هذا المحفل العلمي الكبير ، معربا عن سعادته بهذا الإنجاز العلمي الرائع الذي عكس الشراكة المجتمعية المتميزة بين النادي العلمي وغيره من المؤسسات العلمية وزارة التربية ويضاف إلى سلسلة الانجازات التي تفخر بها الكويت في كافة المجالات.
وأهدى الخرافي خلال اللقاء الطالبات الفائزات شهادات إتمام الدورة التدريبية التي نظمها النادي تكريماً لهن على هذا الإنجاز وحرص على التقاط الصور التذكارية مع أعضاء الوفد.
من جانبه قدم مدير إدارة علوم الفلك والفضاء بالنادي العلمي م. عيسى النصرالله التهنئة للطالبات الفائزات في الأولمبياد، معرباً عن سعادته باستقبال الفائزات وأعضاء الفريق بمقر النادي العلمي بعد التمثيل المشرف في الأولمبياد لكي نتعرف على تجربتهن في هذه المشاركة وتكريمهن على هذا الإنجاز الكبير.
اما رئيس الوفد د. ناصر أغا فقال إن هذه المشاركة في أولمبياد كوريا الجنوبية تعد التاسعة من نوعها وشهدت هذا العام منافسات قویة بين الطلبة المشاركين ، مشيرا الى أن الفریق الكویتي ابدع في الاختبارات النظرية والعملية في فروع علوم الأرض الأربعة (الفلك والغلاف الجوي والغلاف المائي والغلاف اليابس).

Exit mobile version