رياضة

النادي الكويتي للغوص يشيد بإنجازات منتخب الغوص بكأس العالم بتايلاند

كونا – أشاد رئيس النادي الكويتي للغوص والانقاذ طلال السرحان بإنجازات منتخب الكويت للغوص الرياضي والمتمثلة بفوزهم بعدد من الميداليات في نهائيات كأس العالم للعبة التي اختتمت منافساتها أخيرا في تايلاند سواء في منافسات الزوجي أو الفردي.

وقال السرحان الذي ترأس الوفد الكويتي المشارك للبطولة في تصريح للصحفيين عقب وصول الفريق للبلاد اليوم الجمعة إن الفريق المكون من لاعبي المنتخب الكويتي فهد سالمين وبدر الأسود تمكن من تحقيق ميداليتين فضيتن بسباقي 50 متر و100 متر غوص بعد أداء مميز من اللاعبين.

واضاف أن لاعبي المنتخب الكويتي والمكون من فيصل مجبل وسالم المطيري نالا بدورهما ميداليتين برونزيتين في نفس السباقين بعد أن حلا بالمرتبة الثالثة مشيرا الى أن أبطال الكويت على مستوى منافسات الفردي أضافوا ايضا ميداليتين برونزيتين عن طريق اللاعب فهد سالمين في فئة الانتشال وفيصل مجبل في فئة «تورنيدو».

مقالات ذات صلة

واعتبر أن فوز لاعبي الكويت بهذا العدد من الميداليات في هذه البطولة العالمية التي شهدت مشاركة أميز لاعبي العالم في هذا الاختصاص دليل على نجاح الخطة التي وضعها مجلس إدارة النادي بالارتقاء بالمستويات الفنية للغواصين الرياضيين موضحا ان البطولة شهدت تسجيل العديد من الأرقام الكويتية والخليجية الجديدة.

وتقدم السرحان بالشكر لكل من ساند اللاعبين الكويتيين في هذه المشاركة الخارجية سواء من منتسبي النادي أو الأجهزة الإدارية والفنية ما مكنهم من تحقيق هذا الفوز اللافت والذي سيكون دافعا لهم لتحقيق المزيد من الميداليات في البطولات الخارجية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى